الأربعاء , 14 نوفمبر 2018
آخر الأخبار

مجلس إدارة أكاديمية سفراء التنمية العالمية يرسم ملامح المرحلة الثانية ( 2016- 2021 ) .

 

مجلس ادارة ،ريف ترابزون ، تركيا

ريف ترابزون ، تركيا

عقد مجلس إدارة أكاديمية سفراء التنمية العالمية ثلاث جلسات عمل أثناء إقامته في منتجع ” ريدوس ثارمال هوتيل Redos Thermal Hotel ” الواقع في ريف ترابزون .

يتميز المنتجع بموقعه الطبيعي الخلاب بين الجبال و الغابات و الأنهار ، تسمع أصوات مكونات الطبيعة بجواره كأنها ألحان من السماء .

في اجتماع مجلس إدارة أكاديمية سفراء التنمية العالمية الذي حضره أغلب الأعضاء تم الاتفاق على ترسيم معالم المرحلة الجديدة ، و التي ستكون إنطلاقة أخرى باستراتيجية تنافسية كبيرة ترتكز على سيناريو التجذر و التمكين وفقا لمنظومة القيم .

ناقش الأعضاء في اجتماعهم السنوي بعد اختتام فعاليات الملتقى الخامس لسفراء التنمية عدة مسائل هامة من بينها دعوة الجمعية العامة للانعقاد خلال الأشهر الثلاث القادمة لغرض عرض التقرير المالي و الأدبي للمرحلة السابقة مع المصادقة على الخطة الاستراتيجية الجديدة .

كما تم إلحاق ممثلين للقارات الخمس لعضوية مجلس الإدارة حيث تم ترسيم التحاق مشرف بريطانيا عن قارة أوروبا و مشرف كينيا عن قارة إفريقيا .

أما عن الملتقى السادس و السابع فقد تم اتخاذ قرار انعقادهما في ماليزيا ثم سريلانكا على التوالي في صائفتي 2017 و 2018 بحول الله .

كان الاجتماع متناغما جدا مع مكان انعقاده ، فسحر المكان يمنح العقل إلهاما خاصا فتتوارد الأفكار و الاقتراحات في درجة عالية من الجودة و التضحية و المسؤولية أيضا .

سيكون منتجع ” Redos Terminal Hotel ” الواقع في ريف ترابزون شاهدا آخر من شواهد الانطلاقة الجديدة لسفراء التنمية .

 

مجلس ادارة ،ريف ترابزون ، تركيا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*