الأربعاء , 14 نوفمبر 2018
آخر الأخبار

سفراء التنمية يختتمون ملتقاهم الخامس بإعلان تضامنهم مع الشعب التركي و تكريم رواد المدربين .

اختتام الملتقى الخامس

اسطنبول ، تركيا :

في أجواء احتفالية مميزة اختتم سفراء التنمية ملتقاهم السنوي الخامس في فندق الهوليداي إن باسطنبول بمشاركة وفود من 30 دولة .

حضر حفل الاختتام ممثلون عن المجلس البلدي لبلدية اسطنبول الكبرى و ممثلون عن بعض هيئات المجتمع المدني التركية بالإضافة إلى مشرفي و مدربي الدول المشاركة .

افتتح الحفل الختامي بآيات من القرآن الكريم ، ثم بعزف النشيد الوطني التركي مع تقديم كلمة ترحيبية لمشرف تركيا و كلمات لأعضاء المجلس البلدي ممثلين للجهات الرسمية التركية .

كما تم تكريم الدول و المدربين الرواد في مشروع سفراء التنمية في هذا الموسم بتوزيع الشهادات و الميداليات و الدروع ، مع تكريم المشاركين الحاصلين على إنجازات علمية و تدريبية متقدمة .

و تم عزف النشيد الوطني الفلسطيني تكريما لجهود مدربي سفراء التنمية في فلسطين الذين حصلوا على المرتبة الأولى في المؤشر العام .

و قد أشار المدير التنفيذي لأكاديمية سفراء التنمية العالمية في كلمته إلى بداية مرحلة جديدة في حياة سفراء التنمية تعتمد ” استراتيجية التجذر و التمكين ” بعد خمس سنوات من العطاء ، حيث تعتمد المرحلة على توسيع نطاق الشراكة و طرح منتجات جديدة ، مع تثمين القيمة السوقية للمنظمة .

و اختتم اللقاء بتلاوة بعض التوصيات مع التقاط الصور التذكارية .

الملتقى الخامس اختتام الملتقى الخامس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*