الأربعاء , 14 نوفمبر 2018
آخر الأخبار

المهندس حسني علي المقلش يعلن إطلاق مشروع سفراء التنمية في ليبيا بمشاركة 93 مدربا و مشاركا ، و سفراء التنمية ترعى دورة تدريب المدربين في ليبيا قريبا .

طرابلس ، ليبيا :

      اختتمت هذا اليوم الأحد الموافق ل 21 أبريل دورة التخطيط الاستراتيجي الشخصي بمدينة طرابلس الليبية بمشاركة 93 متدربا من بينهم 46 مدربا من مختلف أنحاء ليبيا ، حيث أعلن المهندس حسني علي المقلش رسميا إطلاق مشروع سفراء التنمية في ليبيا ، لتكون ليبيا بذلك البلد رقم 17 في مسيرة المشروع حتى الآن .

شارك في الدورة 46 مدربا من طرابلس ، بنغازي ، مصراتة ، الزاوية ، سبها ، و غيرها من المدن الليبية ، و ينتظر أن يشارك باقي من حضر الدورة في دورة تدريب المدربين قريبا برعاية سفراء التنمية حيث سيكون عدد المدربين المنخرطين في المشروع في حدود 80 مدربا .

و قد شهد ملتقى إطلاق سفراء التنمية الذي انعقد برعاية مجلس طرابلس المحلي و تم عقده في فندق الودان ذي الخمسة نجوم عدة وجوه رسمية تمثل وزارات و هيئات المجتمع المدني و ووسائل الإعلام مما جعله من أنجح ملتقيات إطلاق سفراء التنمية في الوطن العربي ، كما يتوقع أن يبدأ عدد من المدربين دوراتهم في التخطيط الشخصي قريبا جدا .

6 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الشكر الجزيل لكل من الاستاذ حسنى المقلش والدكتور محمد مايمون على هذا الجهد والعمل الرائع الذي يحتاجه الجميع من غير استثناء , وهو التخطيط الاستراتيجي الشخصي .
    الذي استفدنامنه كثيرا

  2. السلام عليكم
    سؤالي متى تكون موعد الدورة القادمة؟
    شكرا

    • اريد الاشتراك في البرنامج فاين اذهب وماذا افعل ارجو اخباري

      • يرجى أخي عبدو الاتصال بمشرف سفراء التنمية في ليبيا الأستاذ حسني المقلش ، تجد رقم هاتفه في صفحة ( المشرفون و المدربون ) أعلاه .

  3. السلام عليكم:
    تحية عطرة :

    ((( بداية أتقدم بجزيل الشكر للأخ فتحي البرجو ( مدرب بمركز الأستاذ)، لإخباري عن هذه الدورة والتي لم يكن لدي أي علم بها )))

    ثانياً أشكر وأبارك للدكتور محمد مايمون مجهوداته المبذولة في دورة التخطيط الاستراتيجي الشخصي…. كما أتقدم بكل الشكر والتقدير والإحترام للأستاذ حسني المقلش وكل من معه من الجنود المجهولين والذين ساهموا في الإعداد للدورة لإنجاح إطلاق مشروع سفراء في ليبيا …كما له جزيل الشكر للسماح بالمشاركة لغير المدربين بإعطائهم فرصة هي من النوادر ..والذين لديهم الرغبة في الدخول لعالم التدريب وفنونه……

    وفقكم الله جميعاً لما فيه خير العالمين ورعاكم وسدد خطاكم

  4. الســـــــــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل الشكر والتقدير لجميع الاخوة القائيمين علي هذا البرنامج الرائع والذي نأمل ان يخدم العالم العربي عامة وليبيا خاصة
    ارغب في الانضمام الي هذا المشروع هل هناك دورات قادمة للانضمام للبرنامج
    لكم كل الشكر والتقدير .
    وفقكم الله لما فيه خير البلاد وصلاح العباد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*