الأربعاء , 14 نوفمبر 2018
آخر الأخبار

بعد إعلان مؤشر الموسم التدريبي الثاني ، المدرب أحمد الفيداوي من العراق ، و المدربة ضحى الشابي من تونس ، و المدربة محفوظة المشيقري من سلطنة عمان في ريادة سفراء التنمية لشهر يناير .

سفراء التنمية ، الوطن العربي : 

        بعد ثلاثة أشهر من بداية سباق سفراء التنمية للموسم التدريبي الثاني 2012 / 2013 استطاع المدرب العراقي أحمد الفيداوي من تحقيق 356 نقطة بعد تنفيذه لـ 9 دورات تدريبية في مختلف مدن محافظة النجف ليحتل بذلك المرتبة الأولى مؤقتا في مؤشر وسام سفراء التنمية متبوعا بالمدربة التونسية ضحى الشابي ثانيا بعد تحقيقها لـ 326 نقطة من 14 دورة تدريبية نفذتها في كل من تونس العاصمة ، سوسة و مدنين ، و جاءت في المرتبة الثالثة المدربة محفوظة المشيقري من سلطنة عمان برصيد 215 نقطة من 10 دورات نفذتها بالعاصمة مسقط .

     كما احتل المدربان الجزائريان عمر صراح و زهير العتروس المرتبتين الرابعة و الخامسة ، يليهما في الترتيب المدرب العراقي على كريم سادسا و المدرب التونسي هشام التريكي سابعا .

     و تقدر جوائز وسام سفراء التنمية للمدربين الثلاث الأوائل بـ 15 ألف دولارا تمنح في حفل اختتام الملتقى الثاني لسفراء التنمية المقرر في مدينة كوالالمبور الماليزية يوم 29 أوت / أغسطس 2013 .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*