السبت , 31 أكتوبر 2020
آخر الأخبار

إطلاق مشروع سفراء التنمية رسميا في المملكة المتحدة بحضور 50 متدربا من مختلف أنحاء المملكة ، و سفراء التنمية قريبا في اسكتلندا و إيرلندا .


مانشستر ، المملكة المتحدة ـ بريطانيا :

في أجواء احتفالية رائعة اختتمت دورة التخطيط الاستراتيجي الشخصي مساء يوم الأحد 10 فبراير بالمركز الإسلامي بمانشستر بحضور 50 متدربا من مختلف أنحاء المملكة المتحدة قدموا من مانشستر و نوتنغهام و إستر و ليفربول و شيفيلد و غيرها .

قدم الدورة الدكتور محمد مايمون المشرف العام للمشروع خلال 12 ساعة تدريبية يومي السبت و الأحد 09 و 10 فبراير بإشراف الدكتور وسام رحومة مشرف سفراء التنمية في بريطانيا و مشاركة الدكتور إبراهيم تربح عن جمعية الوفاء للأعمال الخيرية و التنمية .

حضر الدورة أكثر من 40 أستاذا جامعيا و طلبة الدكتوراه في مختلف الجامعات البريطانية مما انعكس إيجابا على المستوى العام للدورة من جهة و التنظيم من جهة أخرى ، و في ختام الدورة تم توزيع الشهادات و الحقيبة التدريبية على المشاركين المؤهلين في انتظار تأهيل الباقي بتنظيم دورة مهارات العرض و الإلقاء قريبا ثم أعلن الدكتور وسام رحومة مشرف المشروع إطلاق مشروع سفراء التنمية رسميا في بريطانيا .

و يجرى الآن التحضير لإطلاق مشروع سفراء التنمية انطلاقا من بريطانيا في كل من اسكتلندا و ويلز و إيرلندا خلال شهر أبريل القادم .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*